دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-06

تعرف على موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية - رابط

الرأي نيوز :

إعلان موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأجنبية للعام الجامعي 2020 / 2021

موعد عقد الامتحان : يوم الأربعاء الموافق 7 / 10 / 2020 وسيكون هناك جلستين:
الأولى تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، و تستمر حتى الساعة الواحدة ظهراً.
الثانية تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الساعة الخامسة عصراً.
مكان عقد الامتحان للجلستين : الجامعة الأردنية، مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com)
يغطي امتحان المفاضلــة المواد العلميـــة الآتية:
الفيزيـــاء، والكيميـــاء، والأحيـــاء، والرياضـــيات.
ملحوظات في غاية الأهمية:
• الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب.
• على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول.
• يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة.
• تتمنى الوزارة على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، نظراً لعدم توافر أماكن مريحة لاستقبالهم فيها.
• التأكيد على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة وإرتداء الكمامات والقفازات والحرص على التباعد الجسدي وبخلاف ذلك لن يسمح للطالب بدخول قاعة الامتحان.
• في حال كان الطالب مقيماً في منطقة أو حي مطبق عليه الحظر الكامل الرجاء التواصل مع السيد محمود القيسي/ مساعد أمين عام وزارة التعليم والبحث العلمي على هاتف رقم (0799232393)، والذي سيعمل على التنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.
ملاحظة هامة جدا: عدم إستدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين
للإطلاع على أسماء الطلبة المدعوين للامتحان في كل جلسة الرجاء الدخول إلى الرابط الآتي:


http://www.admhec.gov.jo/BasicAnnouncement36.aspx

عدد المشاهدات : ( 5496 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .